المسرح اليوم Masra7 Today

مرحباً بك زائرنا الكريم ::: في منتدى المسرح اليوم ::: نتمنى أن يحوز المنتدى على إعجابك ودعمك

تغطية شامله للحركة المسرحية في محافظة الغربية

أسأل الله لكم فى شهر رمضان حسنات تتكاثر وذنوب تتناثروهموم تتطاير وأن يجعل بسمتكم سعادة وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة ورزقكم فى زيادة وبكل زخة مطروبعدد من حج واعتمر أدعو الله أن يتقبل صالح العمل...شهر يرتفع فيه الدرجات شهر عظيم .. شهر جميل شهر يشعر المسلم بالفرحه شهر رمضان الكريم...غسل الله قلبك بماء اليقين واثلج صدرك بسكينه المؤمنين وبلغك شهر الصائمين...

    افتتاح مهرجان الشباب للفنون المسرحية في حلب وتكريم عدداً من الفنانين المسرحيين

    شاطر

    البحار مودى
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    ذكر عدد الرسائل : 5
    العمر : 31
    التميز : 2772
    النشاط : 0
    تاريخ التسجيل : 04/05/2010

    افتتاح مهرجان الشباب للفنون المسرحية في حلب وتكريم عدداً من الفنانين المسرحيين

    مُساهمة من طرف البحار مودى في الجمعة مايو 07, 2010 4:51 pm

    افتتاح مهرجان الشباب للفنون المسرحية في حلب وتكريم عدداً من الفنانين المسرحيين

    حلب-سانا

    أكد الدكتور رياض نعسان آغا وزير الثقافة أهمية الدور الذي يضطلع به المسرح في معالجة قضايا المجتمع باعتباره فنا يعبر عن واقع الحياة ويشمل كل أنواع الفن والإبداع.

    وقال نعسان آغا في افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الشباب للفنون المسرحية في حلب مساء أمس الذي تقيمه مديرية المسارح والموسيقا بوزارة الثقافة بالتعاون مع محافظة حلب إن هذا المهرجان يعتبر رافدا لمهرجان دمشق المسرحي الذي أصبح يستقطب أعمال المسرح العالمي لافتا إلى دعم الوزارة لكل عمل مسرحي شبابي مبدع.

    بدوره بين عماد جلول مدير المسارح والموسيقا في وزارة الثقافة أن هذه التظاهرة الفنية تعتبر عرسا إبداعيا لفن المسرح من خلال ما يقدمه المسرحيون الشباب من عروض تعالج كل المواضيع وتلامس واقع الحياة بكل شفافية وابداع.

    بعد ذلك كرم وزير الثقافة وعبد القادر المصري أمين فرع حلب لحزب البعث عددا من الفنانين الذين قدموا أعمالا فنية في مجال المسرح بالمحافظة تلا ذلك تقديم فيلم وثائقي عن المهرجان ثم بدأ الافتتاح بعرض مسرحي لجمعية الشارقة للفنون الشعبية والمسرح بدولة الإمارات العربية بعنوان ليلة بعمر.

    وكان وزير الثقافة قد افتتح معرض الفن التشكيلي والخط العربي المرافق لفعاليات المهرجان الذي يستمر أسبوعا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 3:59 pm